منتديات الرقية لعلاج السحر والمس والعين

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قبل إستماعك للرقية آمل منك اخي الحبيب أختي الحبيبة التقيدَ بالتالي

قبل إستماعك للرقية آمل منك اخي الحبيب أختي الحبيبة التقيدَ بالتالي Empty قبل إستماعك للرقية آمل منك اخي الحبيب أختي الحبيبة التقيدَ بالتالي

مُساهمة من طرف الشيخ الزيلعي الأهـدل الإثنين أبريل 21, 2014 12:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدُ للهِ يجيبُ من ناداه، ويكشفُ السوء عمن دعاه، من تقرب منه أحبه ووالاه، والصلاة والسلام على خير من دعا ربه وناجاه، وعلى آله وصحبه و من والاه. وبعد
اخي المسلم أختي المسلمة في كلِ مكانٍ وزمانٍ اُحييكم بِتحيةِ الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لقد تلقيت الكثير من الإقتراحات لبعض الأحباب بتسجيل رقية صوتية بتنسيقات مختلفة تعمل بمشغلات الصوت المتعددة ليعم الخيرُ للجميع والتي جُربت بنجاح على الكثيرِمن الحالاتِ التي اَستقبلناها بمركزنا بمدينةِ باجل اليمنية وعلى الحالاتِ التي تمت إستضافَتِها على موقعِنا الإلكتروني عبر برنامج الرقيةُ المباشرةُ ورأينا فائدتها بتوفيقِ الله تبارك و تعالى ,
وقبل إستماعك للرقية آمل منك اخي الحبيب أختي الحبيبة التقيدَ بالتالي ؟
1 أخذ الحيطةِ بعدمِ سماع الرقية أثناء قيادة المركبة أو الجلوس بجوار السائق أو قربَ النوافذِ العالية والسقوف المرتفعة أو في أي مكان يُخشى على المريضِ الخطر فيه؟
2 خلوُ المكانِ من السلاحِ والآلات الحادة ومواد الإشتعال ,
3 الإصغاءُ ومتابعة القراءة مع ترديد الرقية بصوتك اَثناء سَماعك للرقية بإعتبارك ترقي نفسك ,
4ضع يدك مكان الألم وأنفث على منطقة الوجع أن امكن ذلك؟
5 في حالة الإحساس برعشة أو دوخة أو تقيئ أو برودة في الأطراف فهذا امر طبيعي جدا,
6يفضل وجود شخص آخر بجوار المريض وألإمساك به في حالة الإستحضار أو الصراخ والتوجع عند إزعاج الجان,الروح المتلبسة,
7 يجب عدم مخاطبة الروح المتلبسة, في حالة نطقها على لسان المريض
8 الإلحاح بالدعاء أمام المولى جل جلاله بالشفاء العاجل لأن الرقية إنما هي دعاء؟

الشيخ الزيلعي الأهـدل
Admin

المساهمات : 16

https://alzeilae.rigala.net

- مواضيع مماثلة